أبدى حسام البدري، المدير الفني للأهلي، رضاه عن أداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال مواجهة زاناكو الزامبي، التي أقيمت اليوم في خامس جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي تعادل سلبيًا مع نظيره الزامبي، ليصل إلى النقطة الثامنة، ويحل في وصافة المجموعة الرابعة مؤقتًا، منتظرًا ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الوداد المغربي والقطن الكاميروني، المقامة بينهما حاليًا.

وقال البدري عقب المباراة، في المؤتمر الصحفي: "لعبنا على الفوز وحصد الثلاث نقاط، والفرص الكثيرة تكشف ذلك، لكن مع الأسف، واجهنا سوء حظ غريب".

وتابع: "ضغطنا على زاناكو معظم الوقت، وأهدرنا فرصًا كثيرة، لعل أبرزها الكرة التي ارتدت من عارضة المنافس، ولقد لعب الفريق الزامبي بأسلوب دفاعي خلال المباراة مثلما فعل في مواجهة القاهرة، ونجح في التعادل معنا بسبب سوء الحظ، الذي نعاني منه فقط".

وأشار إلى صعوبة الجولة الأخيرة، خاصة في ظل تعقد حسابات المجموعة، لتقارب المنافسين في عدد النقاط، مضيفًا: "زاناكو سيعاني كثيرًا أمام الوداد على ملعب الأخير، ومباراتنا أمام القطن لن تكون سهلة، لكنني واثق من تحقيق الفوز وحسم الصعود لدور الثمانية".

ووجه البدري، الشكر للاعبي الفريق على أدائهم في مباراة اليوم، موضحًا: "سيطر على اللاعبين حالة من الحزن لرغبتهم في تحقيق الفوز، وحسم الصعود من زامبيا".

واختتم: "الفريق يشهد إحلالًا وتجديدًا، وهذا ما عثر تأهله في البطولة الإفريقية خلال الموسم الماضي، لكننا حاليًا ننافس على الصعود إلى الدور التالي بقوة، وفزنا ببطولة الدوري الممتاز للعام الثاني على التوالي".