وضع برشلونة الإسباني، لاعب وسط أتليتكو مدريد، ساؤول نيجويز، خياراً بديلاً في حالة فشل التعاقد مع الدولي الإيطالي ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان.

ويستهدف برشلونة ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، كأولوية في الصيف الجاري، خاصةً بعدما أبدى اللاعب رغبته في إرتداء قميص البلوجرانا.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت بأن ساؤول نيجويز أحد البدائل في حالة فشل التعاقد مع فيراتي، خاصةً وأن المدير الرياضي لبرشلونة روبرت فيرنانديز يرى بأن لاعب أتلتيكو مدريد من اللاعبين المفضلين.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسألة التعاقد مع اللاعب الإيطالي أصبحت معقدة في ظل تمسك باريس سان جيرمان باللاعب، ورفضه للتفاوض تماماً بشأن إنتقاله.

وأكدت الصحيفة، أن روبرت فيرنانديز، سيذهب إلى بولندا لمشاهدة نصف نهائي يورو 2017 تحت 21 عاماً، والذي سيجمع بين إسبانيا وإيطاليا، من أجل متابعة ساؤول نيجويز بالإضافة للاعب إيفرتون جيرارد ديلوفيو المرشح للعودة إلى برشلونة.

وأبرزت الصحيفة، الشرط الجزائي في عقد ساؤول صاحب الـ23 عاماً، وهو 80 مليون يورو، كما أنه واحد من أكثر اللاعبين الين يعتمد لعيهم دييجو سيميوني في تشكيل الروخي بلانكوس خلال السنوات الثلاثة الماضية.