كشفت مصادر مقربة من المنتخب الأرجنتيني الأول أن إدارة الفريق قررت المكوث بالمعسكر الذي اقامته في مدينة لا سيرينا على الأقل حتى دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا، على أن يسافر الفريق لخوض مبارياته التي تقام في مدن أخرى.

واستهلت الأرجنتين مشوارها في البطولة السبت الماضي بتعادل غير متوقع أمام باراجواي 2 - 2 على ملعب لا بورتادا دي لاسيرينا، وهو نفس الملعب الذي تخوض عليه مباراتها الثانية أمام أوروجواي غدا الثلاثاء.

ويسافر منتخب التانجو يوم 19 يونيو الجاري إلى مدينة فينيا دل مار ليخوض مباراته الثالثة في المجموعة الثانية أمام جامايكا ثم يعود إلى لا سيرينا في اليوم التالي مباشرة.

واعترف المدير الفني الوطني للمنتخب الأرجنتيني خيراردو مارتينو يوم الجمعة الماضي أن فريقه قد يعدل عن خطته الأساسية ويقرر في نهاية الأمر المكوث في مدينة لا سيرينا ما تبقى من البطولة الأمريكية الجنوبية.

وقال مارتينو: "عندما يكون هناك سببا للشكوى أو وجود شيء سيء سنفصح عن ذلك ولهذا أريد أن أبرز الأشياء الجيدة .. في المقام الأول أرغب في أن أتوجه بالشكر للجميع في لا سيرينا .. لقد وجدنا ظروفا مثالية من أجل إقامة المعسكر والتدريبات .. نحن سعداء بكل ما تقدمه لنا المدينة".