قال عبدالرحيم طالب، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، إن وليد أزارو، سوف يستفيد كثيرًا من اللعب لفريق في حجم الأهلي، صاحب الشعبية الجارفة والبطولات الإفريقية المتعددة، والتي جعلته يتوج بلقب نادي القرن.

وأكد طالب، أنه سبق وأهدى للأهلي صفقة ماليك إيفونا عندما كان وقتها مدربًا لفريق الوداد، قبل الانتقال لتدريب فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وأوضح، أن أزارو لاعب مهم وهداف خطير، وأمامه فرصة كبيره للتألق مع الأهلي، ولكنه يحتاج في البداية لبعض الوقت حتى يتأقلم مع الشياطين الحمر.

وأشار، إلى أن وليد تقع على عاتقه مهمة صعبة، لأنه الآن يلعب بقميص فريق كبير وصاحب تاريخ عريق، ولهذا لابد وأن يقاتل حتى يحافظ على مستواه ويصبح اضافة حقيقية للقلعة الحمراء.

وأردف المدرب في تصريحات صحفية بالمؤتمر الصحفي: "أنصح أزارو باللعب بقوة وقلت له: أنت ذاهب لمدرسة الأهلي ولابد أن تتعلم وتنفذ تعليمات المدير الفني حتى يكتب لك النجاح في تجربتك الجديدة".

واختتم حديثة بالتأكيد على أن فريق الدفاع الحسنى الجديدي خسر لاعبًا معهم في حجم وليد لكن في المقابل جميع من في المغرب سعداء بهذه الصفقة التي سوف تفيد المهاجم المغربي كثيرًا، خاصة أنه مازال صغيرًا وانتقاله للأهلي خطوة مهمة جدًا على طريق مستقبله مع الكرة، حسب قوله.