يدخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي موسم الانتقالات الصيفي بكل قوته للظفر بأهداف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

وأكدت تقارير صحيفية إنجليزية وإسبانية نقلاً عن صحيفة (تيليجراف) البريطانية أن ألفارو موراتا وافق على الانتقال إلى مانشستر يونايتد، ومن المنتزر أن يحسم النادي الصفقة مقابل 60 مليون جنيه استرليني، لكن لم يتم التوصل لإتفاق فعلي بين إدارة الناديين حتى الأن في ظل تمسك ريال مدريد بمبلغ 90 مليون يورو وهي القيمة التي وضعوها للاعب.

من ناحية أخرى فقد أفادت صحيفة (انديبيندينت) البريطانية أن مانشستر يونايتد سيحسم صفقة موراتا و أندريا بيلوتي لاعب تورينو الإيطالي، إضافة إلى فيكتور لينديلوف مدافع بنفيكا البرتغالي، خلال الأسبوعين المقبلين.

الصحيفة وضحت أن بيلوتي هداف تورنيو يملك شرطاً جزائياً بقيمة 100 مليون يورو للأندية خارج إيطالية، وقد سبق وصرح كايرو رئيس تورينو بأن من يريد اللاعب عليه دفع الشرط الجزائي، في حين أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض قيمته 70 مليون جنيه إسترليني ، ولديه اعتقاد أن تورينو سيقبل بالتفاوض.

أما صفقة ليندلوف فقد توصل مانشستر يونايتد لإتفاق مع بنفيكا بضم اللاعب مقابل 35 مليون جنيه استرليني، و سيخضع للكشف الطبي خلال الأسبوع القادم عقب مشاركته مع منتخب بلاده السويد في مباراته.

ويتبقى لمورينيو هدفين من قائمته وهما إيفان بريسيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي، و البرازيلي فابينيو ظهير موناكو  الفرنسي.