كعادة شهر رمضان المُبارك، تزداد نسبة المشاهدة على الأعمال الرمضانية والبرامج الترفيهية و"المقالب" التي تستقطب نجوم الرياضة لضمان جذب الجماهير لهم وتحقيق نجاح كبير.

وفي هذا العام، كان نجوم الأهلي والزمالك ضحايا للفنان رامز جلال، في برنامجه "رامز تحت الأرض"، بعدما استضاف 4 نجوم حتى الآن في النصف الأول من حلقات برنامجه في رمضان.

يرصد "بطولات" ضحايا رامز تحت الأرض من نجوم الرياضة.

- عصام الحضري

البداية كانت مع عصام الحضري، حارس مرمى وادي دجلة ومنتخب مصر، الذي ظهر في الحلقة الأولى من المقلب، وقيل إنه تقاضى 200 ألف جنيه، نظير الموافقة على العرض.

- محمود كهربا

وفي الزمالك، تعرض محمود كهربا، صانع ألعاب الفريق العائد من الإعارة بنادي اتحاد جدة السعودي، لهجوم كبير من قبل رئيس القلعة البيضاء، مرتضى منصور، الذي انتقد ظهور اللاعب وفرض عليه غرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه، الأمر الذي أغضب النجم الدولي، خاصة أنه قام بتصوير البرنامج أثناء وجوده في السعودية.

- مؤمن زكريا

مؤمن زكريا، كان الطرف الثاني في حلقة كهربا، ليفرض عليه الأهلي عقوبة مغلظة بسبب سفره دون إخبار الجهاز الفني والإداري، ليتم تغريمه 300 ألف جنيه.

- رمضان صبحي

واخيرًا أبرزت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ظهور الدولي المصري رمضان صبحى، لاعب ستوك سيتي، في برنامج "رامز تحت الأرض" يوم السبت الماضي.

الصحيفة ألقت الضوء على رد فعل اللاعب الغاضب تجاه رامز بعد اكتشافه المقلب الذي تعرض له بوجوده داخل الرمال المتحركة، ومهاجمته من قبل إحدى أنواع الزواحف الضخمة.

وشبهت الصحيفة المقلب الذي تعرض له رمضان بموقف آخر تعرض له نجم مانشستر يونايتد السابق ريو فيرديناند، ولكن لم يكن بمثل درجة الفزع التي تعرض لها اللاعب المصري.