أصر سامي خضيرة لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي على قدرة فريقه بالعودة مجدداً والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، عقب الهزمية المخيبة للآمال أمس السبت.

وكان يوفنتوس قد تعرض لهزيمة برباعية لهدف على يد ريال مدريد الإسباني ليخسر لقب دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الويلزية كارديف.

ونشر خضيرة والذي سبق ولعب لصفوف ريال مدريد، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع (إنستجرام) وجه خلالها عدة رسائل لجماهير البيانكونيري، ولزملائه السابقين بصفوف اللوس بلانكوس.

وكتب خضيرة:" هزيمة الليلة الماضية جرحتنا جميعاً! كنا نرغب بالفوز بالثلاثية من أجل يوفنتوس وجماهيره، بذلنا كل ما في وسعنا، لكن لم نتمكن منها".

وتابع:" مع ذلك يمكننا النظر إلى ما حققناه على مدار هذه البطولة بفخر، لقد مثلنا ألواننا في أوروبا بطريقة شبه مثالية أوصلت يوفنتوس للمباراة النهائية، علاوة على ذلك أظهرنا مرة أخرى أننا الرقم 1 في إيطاليا".

ووجه خضيره الحديث للفرنسي زين الدين زيدان مدرب الميرنجي وزملاء الأمس:" تهانينا لزين الدين زيدان وجميع أصدقائي في ريال مدريد للحفاظ على اللقب للمرة الأولى في تاريخ المسابقة".

وأختتم لاعب الوسط الألماني رسالته موجهاً كلماته لجماهير البيانكونري:" لا يزال بإمكانني أن أعدكم بشيئاً واحداً لمشجعينا، سنتعلم من الدرس ونعود مرة أخرى الموسم المقبل، معاً للنهاية". 

يذكر أن يوفنتوس توج بالثنائية محققاً لقبي السكوديتو وكأس إيطاليا لموسم 2016/ 17 تحت قيادة مدربه ماسيمليانو أليجري.