قال حمادة أنور، المدير الإداري لفريق الكرة بنادي الزمالك، إن ما يتردد في الوقت الحالي، بشأن حجز النيجيري ستانلي أوهاويشي، مهاجم الفريق المعار من صفوف وادي دجلة، لمكانين في قائمة الفريق الإفريقية، عارٍ تمامًا من الصحة.

وكان الزمالك قد تعاقد مع ستانلي، قادمًا من وادي دجلة، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي تتزايد به فرص استمرار اللاعب مع الفريق.

وأكد أنور، في تصريحات صحفية نقلها مراسل "بطولات": "ما تردد عن حجز النيجيري ستانلي لمكانين في قائمة الفريق الإفريقية في حالة استمراره مع الفريق الأبيض، بعد انتهاء إعارته غير صحيح".

وأضاف: "حالة ستانلي ينطبق عليها لاعب معار إلى الزمالك، وفي حالة استمراره لن يحصل على مكان جديد وسيكون بنفس القيد، لأن الإعارة مستمرة مع نفس النادي المقيد به اللاعب، وهي تختلف عن حالة إبراهيم صلاح، في الموسم الماضي".

وأوضح: "إبراهيم صلاح الموسم الماضي، خرج من القائمة الإفريقية، نتيجة لخروجه من القائمة المحلية، بسبب إعارته لنادي سموحة، وبعد عودته من جديد للفريق بعد انتهاء الإعارة، استدعى الأمر قيده من جديد".

واختتم: "ستانلي في حالة استمراره لن يحصل على مكان جديد، وقيده مستمر، ولوائح الاتحاد الإفريقي تنص على ذلك، فلن يكلفنا استمرار ستانلي مكانين في القائمة".

الجدير بالذكر، أن الزمالك يستعد لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، المقرر لها الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.