أكد أحمد الشيخ، صانع ألعاب مصر للمقاصة المعار من الأهلي حتى نهاية الموسم، أن الفريق الفيومي كان من الممكن أن يخرج بنتيجة أفضل من ذلك، مهنئًا الأهلي ولاعبيه وجماهيره على الفوز والتتويج بلقب الدوري، قائلاً: "نحن راضين عن أدائنا مع العلم أننا كنا نطمح بالفوز للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري".

وتعادل الأهلي مع مصر للمقاصة بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على استاد الجيش الجديد بالسويس، ليحسم اللقب رسميًا بعد وصوله للنقطة 76 متصدرًا جدول الدوري الممتاز.

وأضاف الشيخ خلال لقائه ببرنامج استاد مصر، الذي يذاع على قناة "أون سبورت" عقب المباراة، أن توفيق الله كان كبيرت في إحرازه ركلة الجزاء في مرمى الأهلي في مباراة اليوم، مشددًا على أن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الفيومي، قادر على التعامل مع اللاعبين بشكل نفسي جيد لتخفيف الضغوطات عليهم، قائلاً: "لن استطيع أن أصفه بأي كلمات وأشكره على ثقته الكبيرة".

وعن عودته للأهلي بعد نهاية الموسم قال: "كان هناك اتصالات منذ فترة، وأنا ملتزم بعقدي مع مصر، ومركز مع المقاصة والأهلي هو من سيحدد مصيري سواء باستمرار الإعارة أو العودة".

وواصل: "كان عندي طموح كبير ويقين أن ربنا هيكرمني لأنني أتدرب بشكل جيد ولم أفتعل أي مشكلة لذلك تألقت مع مصر للمقاصة في ظل الحالة الجيدة والروح الطيبة".

واختتم الشيخ حديثه مشددًا على أنه كان يعاني من إصابة في "أصابعه" إلا أنه لم يرد الابتعاد عن الملاعب حتى ينضم لقائمة منتخب مصر.