اختار وليد صلاح الدين، مدير الكرة السابق بالاتحاد السكندري، مؤمن زكريا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نجمًا لمباراة اليوم أمام القطن الكاميروني التي أقيمت في جروا، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي فاز بثنائية نظيفة، وتمكن من اعتلاء المجموعة الرابعة مؤقتًا برصيد 4 نقاط، منتظرًا نتيجة مباراة الغد، بين زاناكو الزامبي والوداد المغربي.

وقال صلاح الدين، خلال استضافته ببرنامج "استاد الأهلي" المذاع على قناة "الأهلي": "مؤمن زكريا من وجهة نظري هو نجم مباراة اليوم، ولكن من الصعب أن يلعب 90 دقيقة كاملة، وبوجهٍ عام هو لاعب جيد وقدم أداءً جيدًا جدًا، خاصة في تمريرة الهدف الأول".

وواصل: "أتمنى فوز الوداد في مباراته غدًا، لكي يحسم تأهله هو والأهلي بدرجة كبيرة".

وأضاف: "في كل الأحوال سنواجه إما صن داونز الجنوب إفريقي أو الترجي التونسي، لذلك سيكون منافسًا صعبًا جدًا، وينبغي على الأهلي أن يحسم التأهل مبكرًا، حتى يريح لاعبيه، لمواجهتي دور الثمانية".

وتطرق "أمير الموهوبين"، للحديث عن مباراة الأهلي المقبلة أمام مصر المقاصة في بطولة الدوري، قائلًا: "مهم أن يكون لاعبو الأهلي في كامل لياقتهم وجاهزيتهم البدنية حتى يحسموا الدوري مبكرا، ويتمكنون من الراحة قدر المستطاع".

يذكر أن حسام عاشور وعبد الله السعيد، ثنائي الأهلي، تعرضا للإصابة خلال المباراة، ومن المنتظر أن يعلن عن موقفهما من مباراة مصر المقاصة غدًا.