أبلغ نادي برشلونة الإسباني، لاعبه أليكس فيدال، بانه لايزال ضمن خطط الفريق للموسم المقبل، في ظل الشائعات التي تشير لإقتراب رحيله في الصيف.

وتهتم العديد من الأندية الأوروبية باللاعب الإسباني الذي لم يستطع أن يثبت نفسه مع برشلونة بعد موسمين داخل جدران ملعب كامب نو.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة أبلغ اللاعب بأنه سيكون ضمن الفريق للموسم المقبل في مركز الظهير الأيمن، رغم أن جميع التقارير تشير لرحيله إلى إيطاليا، عبر بوابة ميلان.

وواتخذ السكرتير الفني للفريق قراراً، بعودة سيرجي روبيرتو لمركزه الطبيعي في وسط الملعب، من أجل أن يكون لفيدال مكاناً داخل التشكيل الأساسي، مع المدرب الجديد للفريق.

وانضم فيدال لبرشلونة في صيف 2016، لكنه لم يشارك إلا في يناير 2017 للعقوبة الموقعة على النادي الكتالوني، ورغم أنه لم يشارك بصفة أساسية، لم يقتنع المدرب لويس إنريكي بإمكانياته، واستبعده من معظم مباريات الفريق الإسباني، ولم يقدم أي دليل لصحة قراره.

وتعرض فيدال لإصابة خلال لقاء ألافيس وبرشلونة في منتصف فبراير وتأكد إنتهاء موسمه، بعد أن أصبح يشارك في المباريات بشكل مستمر، أساسياً في معظم المباريات.