نفى عمر جابر ظهير أيمن فريق بازل السويسري، ما أثير حول استغناء مسئولي مجلس إدارة ناديه، عن خدماته خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنهم يتعاملون معه بعقلية احترافية واستثمارية كبيرة.

الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، أعلن انضمام جابر لقائمة محترفي الفراعنة، صباح أمس، استعدادًا لمواجهة تونس، المقرر لها يوم 11 من يوليو المقبل.

وقال جابر، أثناء مداخلة  ببرنامج "مع شوبير" المذاع على قناة "صدى البلد": "الذين يتحدثون حول غضبي من بازل، و رغبة النادي في الاستغناء عني، هم عالم –فاضية-، فالسويسريون يتعاملون بعقلية احترافية واستثمارية عالية جدًا ولن يستقدموا لاعب ليستغنوا عنه بسهولة".

وتابع: "الإدارة الفنية سعيدة بتواجدي معهم، وهناك تغييرات كبيرة في بازل الموسم المقبل، ومشاركتي مع المنتخب تدعم مسيرتي كمحترف" .

وتطرق للحديث عن الزمالك، قائلًا: "لم يتحدث معي أحد من إدارة الزمالك حول عودتي للفريق، تواصلي دائمًا مع اللاعبين فقط، انا لا أفكر في الرجوع رغم الظروف التي رأيتها خارج مصر ولكن طموحي كبير أن استمر في مسيرتي الإحترافية".

وواصل: "محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك تحدث معي عن البرتغالي أوجستو ايناسيو المدير الفني للفريق، وأخبرني أنه شخصية محترمة، وقائد وسيكون مدرب جيد، فالبرتغاليون على دراية بالمعاملة مع المصريين، و كان للفريق تجربة ناجحة مع نفس المدرسة قبل ذلك".

واختتم متحدثًا عن العروض المقدمة لمحمد صلاح لاعب روما الإيطالي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أندرلخت البلجيكي: "أتواصل معهما دائمًا، ولم نتطرق للحديث عن مستقبلهما الإحترافي، ولكن أعتقد أن هناك أندية كبيرة في انتظارهما".