أعرب الدولي المصري محمد صلاح مهاجم روما الإيطالي، عن سعادته بالفوز على كييفو فيرونا، في الجولة قبل الأخيرة من الكالشيو، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

وسجل صلاح ثنائية لورما في مرمى كييفو، ووصل للهدف رقم 15 له هذا الموسم مع الذئاب في الدوري الإيطالي، كأفضل معدل له في مسيرته الإحترافية.

ونقل موقع "فورزا روما" تصريحات صلاح بعد المباراة، حيث قال "أنا سعيد جداً للفوز اليوم، لقد قدمنا مباراة كبيرة، والأن أمامنا مباراة أهم أمام جنوى من أجل حسم المركز الثاني في النهاية".

وأضاف "أمام يوفنتوس لم أكن متوتراً، كنت أركز فقط في المباراة لأن كان يجب علينا الفوز ولا شئ غيره، وهو ما حققناه في النهاية".

وأكمل "بعد أن عدت من بطولة كأس الأمم الأفريقية كنت متعباً، لأننا لعبنا 8 مباريات ودرجة الحرارة كانت عالية في الجابون، ولكن بعد أشهر تعافيت سريعاً وعدت لمساعدة الفريق".

وعن إنطباعه لهذا الموسم، علق صلاح "لقد لعبت موسماً جيداً هذا العام، قمنا بكثير من المباريات الجيدة وسجلنا الكثير من الأهداف، يوفنتوس فريق قوياً جداً، وأن نكون بفارق نقطة واحدة عنهم مع فارق مباراة، يؤكد أننا قدمنا موسماً رائعاً، الأن علينا التركيز في حسم المركز الثاني".

وعن هدفه "في جميع الكرات أحاول أن أضمنها بنسبة 100%، أريد مساعدة الفريق بكل جهدي، في بعض الأحيان يكون ذلك صعباً، لكن في النهاية أتمنى توفيق الله".

وعلق على فرانشيسكو توتي والمشاعر التي يحملها له، قائلاً "بالنسبة لي توتي شخص جيد جداً، انا سعيد جداً باللعب معه، هو أسطورة، توتي هو توتي فقط".

وأتم بالحديث عن هذا الموسم بشكل عام "لقد خسرنا كل شئ في أسبوع واحد، عندما خرجنا من الكأس والدوري الأوروبي أمام لاتسيو وليون، كنا متأثرين بذلك، لكن علينا أن نكون جميعاً متكاتفين الموسم المقبل، علينا أن نركز بشكل أفضل ونقدم أكثر من ذلك، نتمنى تحقيق بطولة لهذه المدينة والنادي والجماهير".