وجه لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق روما، الشكر للاعبين بعد الفوز على كييفو، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإيطالي.

وفاز روما بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، سجل الدولي المصري محمد صلاح، ثنائية وستيفان شعراوي مثلها، وإيدين دجيكو هدفاً.

وصرح سباليتي لشبكة "ميدياسيت" الإيطالية بعد المباراة، حيث قال "كانت مباراة متوترة، عندما تتأخر مرتين أمام كييفو تعرف أن المباراة كان بها العديد من التوتر والعواطف".

وأضاف "كييفة فريق منظم جداً، قدموا مباراة جيدة وفي الشوط الأول تقدموا علينا بهدفين، مما يدل أنهم دخلوا المباراة وهم بدون ضغوطات، يلعبون من أجل المتعة وتحقيق الإنتصار".

وعن موسم روما، علق سباليتي "أنظروا للفريق في أماكن أخرى، لا يحصلون حتى على المركز الثاني في دورياتهم، إليكم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، لا يمكن أن نقول على المركز الثاني أو الثالث فشلاً".

وأشاد بالإيطالي ستيفان شعراوي "ستيفان يقدم موسماً إستثنائياً، لأن معظم الفرص التي تُتاح له يترجمها ببراعة في مرمى الخصوم، لقد كان حاسماً".

وأكمل "أيضاً دجيكو قدم موسماً رائعاً، لقد تحدث معي حول ما يتعرض له من انتقادات بدون مبرر، لا يفهم لماذا ينتقدونه وهو هداف الدوري الإيطالي، سجل من الكرات الهوائية ومن التسديد والمراوغات، ولكن لايزالوا ينتقدونه".

ويتصدر دجيكو قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 28 هدفاً، قبل جولة واحدة من الختام.

وأتم "أنا في حالة حب مع لاعبي فريقي، لقد كان عاماً صعباً على جميع المستويات، لكننا متفاهمين جداً، وأشكرهم على ما قدموه هذا الموسم".