استبعد مدرب فريق مالاجا، ميشيل، فكرة أن يقوم لاعبوه غدًا بتكرار ما فعله فريق تينيريفي في موسمي 1991/1992، و1992/1993.

ويواجه ريال مدريد غدًا مالاجا في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، ويحتاج إلى الفوز أو التعادل على الأقل من أجل الحصول على لقب البطولة هذا الموسم، بغض النظر عن نتيجة برشلونة الذي سيواجه إيبار.

وأعادت مباريات الغد الأذهان إلى ما حدث من فريق تينيريفي عندما منح البلوجرانا لقب الليجا مرتين وذلك بعد أن فاز على المرينجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبهدفين دون رد في الموسمين السالف ذكرهما.

وعندما سُئل عن إمكانية تكرار ذلك غدًا، أجاب ميشيل في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:" تينيريفي لا علاقة لنا به، نحن فريق مالاجا، رسالتي إلى لاعبي الفريق ستكون نفسها التي أقولها كل أسبوع في الدوري، علينا تقديم العمل الشاق وإظهار الكثافة كما هو معتاد منا دائمًا، اللاعبون لا يفهمون أي خطاب آخر ".

وأضاف:" عندما تحاول البحث عن نقاط ضعف في فريق مثل مدريد يكون الأمر مثل البحث عن إبرة في كومة قش لأن لديهم قدرة فردية كبيرة على فعل أشياء كثيرة بشكل جيد للغاية، يجب أن نحاول أن نجعل مباراة الغد صعبة لهم، كما تمكنا من القيام بذلك أمام الفرق الأخرى هذا الموسم، إذا كان فريقي سيظهر بالمستوى الذي قدمه في الفترة الماضية، سنكون قادرين على المنافسة غدًا ".

وتساءل البعض عن ما إذا كان ميشيل قادرًا بالفعل على إيقاف خطورة ريال مدريد غدًا خاصة أنه كان لاعبًا سابقًا في النادي الملكي، ولكن المدرب رد بغضب قائلًا:" لا أحد يمكنه التلميح إلى أي شيء، هناك فقط بعض الأمور التي تم تناولها خارج السياق ولكن لديهم ميزة نظرًا لأن ريال مدريد سيأتي إلى هنا في محاولة للفوز باللقب، كما أنه فريق كبيير ".

وواصل:" الشيء الوحيد الذي يزعجني هو محاولة التشكيك في نزاهة فريقي، لا أستطيع التسامح في هذا الأمر لأن اللاعبين جيدين جدًا وسيكونون جاهزين غدًا ".