أًصر مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، على أن اللوس بلانكوس مستعد نفسيًا وبدنيًا وذهنيًا لمواجهة مالاجا غدًا في المباراة الأخيرة من الدوري الإسباني.

ويحتل المرينجي حاليًا صدارة الليجا بـ90 نقطة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة، ويحتاج إلى الفوز على مالاجا من أجل ضمان الفوز بالبطولة، خاصة أن غريمه سيواجه إيبار في نفس الجولة غدًا.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية:" نمتلك مصيرنا فى أيدينا وهو أمر هام ونحن نعلم أن أمامنا مباراة واحدة فقط، نحن نعمل بشكل جيد، الجميع يشعر بحالة جيدة، بدنيًا، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز غدًا ".

وأضاف المدرب الفرنسي:" لن يتغير شيئًا بالنسبة لنا، الفكرة هي الذهاب إلى هناك لإعطاء 100% من أدائنا، كما نفعل دائمًا، لأن ذلك في جينات الفريق والنادي، لقد شددت على اللاعبين أننا لم نفز بشيء بعد، ومازال أمامنا مباراة، ولذلك نحن نركز على بذل قصارى الجهد للفوز ".

وعن اقتراب فوز ريال مدريد ببطولة الليجا بعد غياب استمر 5 سنوات، أوضح زيدان:" نحن نعرف صعوبة الفوز بتلك البطولة، هو أمر صعب جدًا، هناك 38 مباراة، ولا يوجد أي مباراة سهلة منهم، عليك أن تظهر كل يوم رغبتك في الفوز باللقب، نحن نعمل باجتهاد، نحن نستحق التواجد في مركزنا هذا ".

وعن مواجهة مالاجا، قال زيدان:" مباراة الغد ستكون الأصعب بالنسبة لنا، كان هناك صعوبات أمام إشبيلية وسيلتا فيجو، ولكن مع الكثير من التركيز حققنا أهدافنا، ميشيل؟ أنا لا أركز على أي شيء آخر سوى فريقي ".

وتلقى زيدان الثناء على أسلوبه في إدارة الفريق وقيادته إلى تحقيق الكثير من النجاح هذا الموسم، وعن ذلك قال:" الأمر الأكثر أهمية أن جميع اللاعبين ساهموا في ذلك، كما قلت من اليوم الأول، لدي فريق مذهل، وأريد أن يشعر الجميع بأهميته، الجميع سيسافر غدًا إلى مالاجا، هو يوم هام لنا ويجب أن يتواجد الجميع هناك ".