أبدى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي سعادته بالفوز الذي حققه فريقه اليوم على حساب وست بروميتش ألبيون بمنافسات البريمرليج، واحتلال الفريق للمركز الثالث بجدول المسابقة.

وتحدث المدرب الإسباني في تصريحات لشبكة قنوات BBC الرياضية، ونشر الحساب الرسمي للسيتي تصريحاته عقب المواجهة.

وقال بيب:" الأمر بيدينا أن ننهي الموسم في المركز الثالث، ونتأهل لدوري الأبطال أن تنهي الموسم متفوقاً في الترتيب على مانشستر يونايتد ،أرسنال وليفربول بالطبع يعني الكثير، وربما يمكننا أن نأمل بتقديم الأفضل في الموسم القادم".

وتابع:" فخور جداً بلاعبيني قدموا موسماً رائعاً".

وبشأن انطباعه عن موسمه الأول في البريمرليج:" أكتسبت خبرة، البريمرليج منافسة لطيفة، سنحاول الموسم القادم أن نتحسن ونحارب".

وبشأن لاعب الفريق بابلو زبالايتا والذي قرر الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم:" كانت ليلة رائعة خاصةً لبابلو، من أجله ومن أجل عائلته، رأيت اليوم مدى أهميته لدى النادي، هو قائد مثل جو هارت، كومباني، يايا توريه، سيرجيو أجويرو ".

وأستكمل بيب:" ، لعبنا اليوم أمام فريق قوي بدنياً، كومباني قدم مباريات رائعة، سيرجيو لم يسجل اليوم لكنه ساعدنا في صناعة الأهداف".

وأختتم:" لن أقول أن المركز الثالث قد حسم لنا لكن أرسنال عليه أن يسجل الكثير، ونحن نرغب في أداء أخر جيد لننهي الموسم بالمركز الثالث ونتأهل لدوري الأبطال".