جاء تعادل فريق الكرة بالنادي الأهلي، سلبيًا مع زاناكو الزامبي، في الجولة الأولى من افتتاح منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب برج العرب، بمزيد من الحسرة على الأحمر ومديره الفني حسام البدري.

جماهير الأهلي اتهمت البدري بالتسبب في تعادل الفريق، وخسارة أول نقطتين في دور المجموعات، وبالتالي تقليص الفرص، لاسيما وأن الأحمر خرج الموسم الماضي من البطولة بدور المجموعات، وهو ما لم تتقبله الجماهير مرة أخرى.

ويرصد "بطولات" ذنب البدري الذي دفع ثمنه الأهلي أمام زاناكو:

- جماهير الزمالك تنصر محمود عاشور

تحول الأمر على صفحات السوشيل ميديا، بحرب بين جماهير الأهلي والزمالك، إلا ان الجميع لأول مرة يتفق على شيء وحيد، وهو الغضب من البدري، إلا أن جماهير الأبيض استغلت الأمر، للتذكير بذنب البدري الذى قام به في مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي، في الدوري الممتاز، بعد النظرة التي نظرها للحكم محمود عاشور، ليتم إيقافه بعدها مباراتين من قبل لجنة المسابقات.

- جماهير الأهلي تتحسر على متعب

على الجانب الآخر، أخذت جماهير الأهلي تلقي باللوم على البدري، لاعتماده على الكثير من اللاعبين أمثال حسام غالي وكريم نيدفيد بشكل مستمر، على الرغم من عدم فاعليتهما مع الفريق بشكل كبير.

فيما أخذ بعض من الجماهير في اللوم على المدير الفني باستبعاد عماد متعب في مثل هذه المباريات، التى تحتاج لقناص ذو خبرات كبيرة، لتخليص المباراة بفرصة ذهبية في الدقائق الأخيرة.

مهاجم الأهلي مستبعد منذ فترة في الأهلى من قبل البدري، الذي استبعده نهائيًا من حساباته في المباريات الأخيرة، ما دفع متعب للتفكير فى الرحيل عن الأحمر.