قال مؤمن سليمان، المدير الفني لسموحة، إن زيسكو الزامبي فريق كبير، مشيرًا إلى أنه يضم العديد من اللاعبين المميزين بين صفوفه.

وينهي اليوم، سموحة، استعداداته للقائه الهام والمرتقب، الذي سيقام في الثالثة ونصف عصر غدٍ السبت، في افتتاح مشواره الإفريقي الصعب بدوري المجموعات بالكونفدرالية أمام فريق زيسكو.

وأضاف سليمان في المؤتمر الصحفي، للمباراة: "لاعبو زيسكو لديهم خبرات إفريقية، ووصلوا إلى الدور قبل النهائي الموسم الماضي في دوري الأبطال، ونستعد له بشكل جيد، وسوف نقدم مباراة قوية ونخرج بإذن الله بنتيجة إيجابية".

وأشار مدرب سموحة إلى أن فريقه اعتاد اللعب بقوة أمام فرق الصدارة الإفريقية، سواء في كينيا أو جنوب إفريقيا أو زامبيا أو أنجولا، التي توقعه القرعه معهم باستمرار، مؤكدًا أن هدفه هو التأهل وصدارة المجموعة.

وعن تجربته مع الزمالك وسموحة والفرق بينهما، قال مؤمن: "الفرق بين التجربتين هو اختلاف المسابقة، فالموقف هذا الموسم، دوري المجموعات بدأ من دور الـ16، وسموحة وفر كل الإمكانات، ومعي مجموعة ممتازة من اللاعبين بالرغم من غياب 4 أساسيين بسبب الإصابة، وهم مهمين جدًا وإصابتهم تحتاج إلى وقت طويل".

واختتم: "نحن مستعدون للوصول بإذن الله إلى النهائي، كما حدث الموسم الماضي، ولكننا اعتدنا أن نخطط لكل مباراة على حدا، وتفكيرنا الآن في لقاء زيسكو الهام".