مازح مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، الصحفيين في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة، مشيرًا إلى أنه يتمتع بمزاج إيجابي حاليًا دون تناول أي عقاقير.

ويواجه ليفربول نظيره وست هام يوم الأحد القادم في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، ويحتل حاليًا المركز الثالث برصيد 70 نقطة.

وقال كلوب في مؤتمر نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية:" مواجهة وست هام هامة مثل باقي المباريات الماضية، أنا في مزاج إيجابي دون عقاقير، لا يجب أن تكون مفاجأة أنني لا أتناول أشياء من هذا القبيل ".

وعندما سُئل عن عن مدى تأثير إمكانية التأهل إلى دوري أبطال أوروبا على خططه في موسم الانتقالات، أوضح كلوب:" ربما يكون له تأثير، نحن نتحدث مع لاعبينا، هم لاعبين جيدين ونعلم أن لديهم عروض من أندية أخرى وربما يلعبون في دوري الأبطال أو لا ".

وأضاف:" الجميع يعلم أن هناك أموال كثيرة في دوري الأبطال، ليس فقط القيمة الرياضية والتحدي الكبير للعب هناك، ولكن أيضًا المكاسب المالية، هل يجب عليً إبلاغي اللاعبين بضرورة اللعب جيدًا من أجل التأهل وبعد ذلك نستبدلهم بلاعبين آخرين! هذا أمر لا معنى له ".

وواصل:" نحن جميعًا نرغب في التأهل واللعب في تلك البطولة، جميع محادثاتنا حتى الآن إيجابية جدًا، علينا أن نعطي كل شيء لدينا ثم نرى ما إذا كان نقدر على إقناع اللاعب أم لا، هذا الوضع ليس جديدًا ".

كما تحدث كلوب عن حالة اللاعبين قبل المباراة القادمة حيث قال:" روبرتو فيرمينو ولوكاس ليفا لم نتخذ قرارًا بشأن إمكانية مشاركتهما أمام وست هام، سننتظر إلى الغد قبل اتخاذ القرار النهائي، ستوريدج جاهز، لقد شارك في التدريبات الأسبوع الماضي، ستوريدج وآدم لالانا جاهزان ليوم الأحد ".

وعن الوضع الحالي لليفربول واقتراب تشيلسي من لقب البطولة، قال كلوب:" يجب علينا النظر إلى المباريات التي لعبناها أمام تشيلسي، الفجوة بيننا ليست كبيرة ولكن الفرق كان كافيًا، تشيلسي استحق اللقب بكل تأكيد ولكنهم كانوا محظوظين بشأن الإصابات، هل غاب كوستا مباراة واحدة؟ هازارد؟ بيدرو:؟ جميع اللاعبين متاحون لديهم ".

وأردف:" أنت بحاجة إلى بعض الحظ، لا أقصد أن أقول أننا نستطيع الوصول إلى تشيلسي ولكن الفجوة يمكن أن تقل ".