ينتظر عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي، طوق النجاة الذي سيحسم مصيره بصفة نهائية مع القلعة الحمراء، خلال الأيام المقبلة، سواء بالبقاء أو الاعتزال نهائيًا، أو الرحيل واستكمال مسيرته فى ناد آخر، داخل مصر أو خارجها.

طوق النجاة الذي قد يحقق للأهلى فرصة الحفاظ على نجمه وعدم رحيله عن صفوف الفريق، يتمثل في البطولة العربية، المقرر انطلاقها يوليو المقبل، والتي يخطط الأحمر للفوز بها من أجل حصد جوائزها المالية التي تصل إلى مليوني ونصف المليون دولار.

المارد الأحمر، قد يُفكر في إشراك لاعبيه البدلاء فى هذه البطولة، لاسيما وأن الفريق مقبل على منافسات صعبة فى بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ستنطلق مبارياتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويرصد "بطولات" السيناريو الأقرب لعماد متعب فى حالة استبعاده من البطولة العربية

- القناص يسعى لإنهاء تاريخه ببطولة "شرفية"

يرغب عماد متعب فى المشاركة بالبطولة العربية، أملاً فى إثبات الذات وكتابة تاريخ جديد له مع القلعة الحمراء، قبل أن يتخذ قراره النهائي بالاعتزال، فالقناص يريد إنهاء مسيرته بذكرة طيبة مع الجماهير.

- رحيل متعب "وصمة" عار في مجلس طاهر

الأهلى أيضًا لديه دوافع قوية للإبقاء على نجمه، والحفاظ عليه من الرحيل، أو الاعتزال خارج الجزيرة الحمراء، خاصة قبل الانتخابات المقبلة، فمجلس محمود طاهر، لا يريد أن يُلطخ ولايته بسمعة انتقال أحد نجومه للزمالك، في حال فكر متعب في عروض الأبيض المتكررة له.