اعترف لاعب فريق بايرن ميونيخ، كينجسلي كومان، أنه كان يفكر في خطوة الانتقال إلى صفوف فريق مانشستر سيتي، لولا حصوله على ضمانات بشأن مستقبله من قِبل إدارة النادي الألماني.

 وكان اللاعب الفرنسي قد انتقل إلى البافاري على سبيل الإعارة في صيف 2015، قادمًا من فريق يوفنتوس، وقامت الإدارة بتفعيل بند الشراء الدائم في الشهر الماضي.

وأبدى مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، رغبته في إعادة لم الشمل مع اللاعب صاحب الـ20 عامًا ولكن هذه المرة في الفريق الإنجليزي.

وقال كومان في تصريحات نشرتها شبكة " espnfc " العالمية:" لن أخفي تفكيري في مانشستر سيتي أو جوارديولا، وكان ذلك بسبب وضعي، أنا شاب وفي وقت من حياتي أحتاج فيه إلى اللعب، إذا لم تكن هناك فرص منتظمة للعب، كان الأمر سيكون صعبًا، كنت على استعداد للتفكير في مغادرة بايرن ميونيخ ".

وأضاف:" ولكنني تحدثت مع رئيس النادي بشأن مشروعهم وبشأني وقد أصبح كل شيء واضحًا في تلك المناقشة ".

وردًا على سؤال ما إذا كان سيلعب للفريق الألماني في الموسم القادم، أجاب كومان:" نعم، لدي عقد حتى 2020 ولكنك لا تعرف ما سيحدث في كرة القدم، إذا قام النادي غدًا بشراء ميسي ورونالدو وغيرهم، سأرحل، أعلم أن ذلك أمرًا صعبًا، ولكن كل شيء متغير في كرة القدم ".

وواصل:" أنا راضِ جدًا عن مسيرتي، أنا الآن في بايرن ميونيخ ولا أشعر بالأسف تجاه رحيلي عن أكاديمية باريس سان جيرمان للناشئين، لا يوجد داعِ لذلك ".