أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدي الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن نظيره أرسنال لم يكن أفضل خلال المواجهة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب الإتحاد بمنافسات الجولة 36 للبريمرليج، وانتهت بفوز أرسنال بثنائية دون رد، موضحاً أن فريقه خسر لأنه لم يسجل وليس لسوء الأداء

وتحدث مورينيو في تصريحات عقب المواجهة لشبكة قنوات BBC الرياضية، وقال مورينيو:"مستاء من النتيجة وليس من الأداء، أعجبني الأداء على المستوى الفردي والجماعي".

وبشأن المنافسة في البريمرليج وإمكانية التواجد بالأربعة مراكز الأولي ألمح المدرب البرتغالي أن ذلك بات مستحيلاً:" بطبيعة الحال كنا نعلم أننا لن نأتي بكامل قوتنا، هذا قرار، نحن نحاول أن نحقق الفوز في اليوروبا ليج، أنها أكثر أهمية من إنهاء البريمرليج في المركز الرابع، كنا بحاجة لمنح الراحة للاعبين".

وأستطرد محمساً جماهير الفريق:" الكأس الأخير الذي توجت به كان منذ ثلاثة شهور، غير مهتم بذلك، الخميس هو مباراة الموسم (مواجهة سيلتا فيجو بإياب نصف نهائي الدوري الأوروبي)، وآمل أن يكون الشعور ذاته لدى جماهيرنا في أولد ترافورد، لأننا بحاجة للأولد ترافورد".

وأختتم مُشيداً بلاعبه المدافع الشاب توانزيبي:" أكسيل كان رائعاً، أعتقد أن ألكسيس سانشيز (لاعب أرسنال) أصبح يعرف اسمه الأن".

يذكر أن مانشستر يونايتد سيستضيف سيلتا فيجو يوم الخميس المقبل على ملعب أولد ترافورد، لخوض إياب نصف نهائي اليوروبا ليج، وكان لقاء الذهاب قد أنتهى بفوز أبناء مورينيو بهدف نظيف.