يرى مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، أنهم قاموا بأداء جيد أمام فريق ساوثهامبتون اليوم، مشيرًا إلى أنهم كانوا يستحقون الفوز وليس التعادل السلبي.

وفشل ليفربول في تحقيق الفوز أمام القديسين في ملعب الأنفيلد، واكتفى بنقطة واحدة من المباراة التي جاءت في إطار الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي عقب المباراة نشرته شبكة " football365 " العالمية:" أعتقد أن أدائنا كان جيدًا بما فيه الكفاية لتحقيق الفوز، ساوثهامبتون أرد المجيء إلى هنا والحصول على نقطة واحدة أو أكثر، ولكن دفاعنا كان جيدًا ".

وأضاف:" الخصم لم يقم بأي شيء أمامنا وكان علينا القيام بعمل شاق، اللعب أمام 10 مدافعين من نوعية لاعبي ساوثهامبتون هو أمر صعب جدًا، كنا نستطيع التسجيل، وكان هذا سيساعد على فتح المباراة قليلًا، ولكننا لم نحصل إلا على نقطة واحدة، أنا لا أشعر بأي مكسب ".

وواصل:" الأمور لم تنتهِ بعد، الجميع لديه مباريات، علينا الفوز في مباراتنا القادمة أمام وست هام وهذا كل ما يمكننا القيام به، سنحاول بذل كل شيء، نحن لن نتوقف ".

وردًا عن التصريح الذي أدلى به جيمس ميلنر حيث تحمل مسئولية التعادل نظرًا لإضاعته ضربة جزاء، قال كلوب:" لا ينبغي أن يلوم نفسه، هذه هي كرة القدم، تسجيله الهدف كان سيساعد بالطبع، ولكن هذا ليس الشيء الحاسم الوحيد اليوم ".