يرى أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة أن حارس الفريق عصام الحضري هو الأفضل في مصر.

وقال ميدو خلال استضافته ببرنامج "القاهرة أبوظبي" على فضائية أبوظبي الرياضية: "علاقتي بالحضري جيدة ومن السهل جدا التعامل معه، فهو قيمة كبيرة وأنا سعيد بتواجده معي، فهو الأفضل في مصر لأنه لديه شخصية رائعة ويظهر في المباريات الهامة، وهيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لو عنده مباراة لمنتخب مصر غدا سيشرك الحضري بدون شك".

وأضاف: "أحمد الشناوي حارس نادي الزمالك وشريف إكرامي حارس الأهلي ومحمد عواد حارس الإسماعيلي المظلوم إعلاميا الذي لا يقل قيمة عن الشناوي وإكرامي هم مستقبل حراسة المرمى في مصر".

وعن رأيه في أفضل اللاعبين في الدوري المصري علق: "باولن فوافي لاعب مصر المقاصة هو أفضل لاعب أجنبي في الدوري المصري ومستواه أعلى من الدوري المصري بكثير، بينما أحمد الشيخ وحسين الشحات وهشام محمد لاعبو مصر المقاصة هم الأفضل في الدوري حاليا بالإضافة إل سعد سمير مدافع الأهلي الذي تطور مستواه بشكل كبير جدا".

وتابع: "أفضل مدير فني في مصر هو حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي فهو استطاع أن يبني فريق قوي ويحفظ لاعبيه طريقة لعبه بشكل جيد وأكثر من ممتاز".

وعن رأيه في مستوى الزمالك الحالي وضح ميدو: "الزمالك يمر بفترة سيئة، ولكن على المستوى الفردي هو أفضل فريق في مصر".

واختتم: "الزمالك له مدرب جيد وشخصيته قوية وله خبرات كبيرة وتعامل مع العديد من الفرق وطرق التفكير، واطالب الزمالك بالإبقاء على أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق وعدم النظر إلى النتائج فهو يستطيع أن يجعل الفريق له شكل آخر الموسم القادم".