مازالت الشكوك تحوم حول مستقبل لاعب فريق برشلونة أندريس إنييستا، حيث أن كافة المؤشرات تدل على أنه لن يرغب في التوقيع على عقد جديد رفقة البلوجرانا في الصيف القادم.

ومن المفترض أن ينتهي العقد الحالي للاعب الإسباني في يونيو 2018، ولكن إدارة النادي الكتالوني ترغب في تمديد إقامته في الكامب نو، وقررت منحه عقدًا جديدًا لمدة عامين، مع وجود بند التمديد لعام ثالث.

ولكن إنييستا لم يجلس حتى الآن على طاولة المفاوضات مع مسئولي البرسا، ولم يعطِ إجابة واضحة بشأن ما إذا كان سيوافق على التمديد أم سيرحل رغم سريان عقده الحالي، كما أنه لم يحدد موعدًا لمناقشة هذا الأمر حتى الآن.

وأوضحت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن إنييستا لا يعلم ما إذا كان استمراره في اللعب بقميص برشلونة سيكون مناسبًا له وللفريق أم لا خاصة أن مستواه هذا الموسم لم يكن بنفس جودة المواسم السابقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كثرة إصابات إنييستا هذا الموسم تعني أن حالته البدنية في تراجع خاصة مع تقدم السن حيث يبلغ من العمر 32 عامًا.

ليس هذا فقط، بل وذكرت الصحيفة أن الدوري الأمريكي يحاول استقطاب إنييستا حيث يرغب نادي نيويورك سيتي في الظفر بخدماته.

وذكرت الصحيفة أن إنييستا قد يوافق على هذا العرض خاصة أن زميله السابق ديفيد فيا يتواجد في نيويورك سيتي، بالإضافة إلى أن هذا الفريق سيمنحه جو يستطيع من خلاله اللعب دون الشعور بأي ضغوط عكس برشلونة.