أكد سامي خضيرة، لاعب وسط يوفنتوس، على ان الحلم الذي يسعى له الجميع في النادي الإيطالي، هو تحقيق الثلاثية هذا الموسم مع البيانكونيري.

ووصل يوفنتوس لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ووضع قدماً في المباراة النهائية بالفوز على موناكو ذهاباً بثنائية نظيفة، كما وصل لنهائي كأس إيطاليا، ويتصدر الدوري الإيطالي بفارق 9 نقاط.

ونقل موقع "فوتبول إيطاليا" تصريحات خضيرة لقناة يوفنتوس الرسمية "كل الإنتصارات مهمة بالنسبة لنا، وحلمنا واحد، اللاعبين والمشجعين وجميع من في النادي، هو تحقيق الثلاثية".

وأضاف "لدينا مباراة قادمة امام تورينو في الديربي، اذا فزنا سنكون عملياً حسمنا لقب الدوري، ثم مباراة في كأس إيطاليا امام لاتسيو صعبة، بعدما فزنا عليهم مرتين ونريد أن نحقق الفوز مرة ثالثة".

وأشاد بمدربه ماسمليانو أليجري، قائلاً "أليجري مدرب زكي جداً، لديه القدرة على ابقاء الفريق دائماً في تركيز تام، قبل كل مباراة نتهيئ نفسياً بطريقة رائعة".

وأكد "أليجري من أفضل المدربين في العالم، غير كثيراً بعد ان تغير الشكل التكتيكي للفريق، مانزوكيتش أصبح يعمل بجد، وهيجواين أصبحت لديه مساحة أكبر، بالإضافة إلى ذلك، فأصبح يمكننا تغيير اللاعبين والحفاظ على نفس النظام".

وأكمل "أمس حققنا نتيجة مثالية في موناكو، وهذا حدث فضل بطلنا الأكبر جيانلويجي بوفون، بجانب الأبطال الأخرين هيجواين وألفيس، في مثل هذه المباريات، لابد وأن يكون لديك لاعبين من هذا العيار، ومع ذلك يجب علينا أن نسجل مرة أخرى في مباراة الإياب، مثلما فعلنا أمام بورتو".

وسُئل سامي عن مواجهة محتملة أمام ريال مدريد في النهائي، إذا تأهل يوفنتوس والنادي الملكي، وأجاب قائلاً "الفترة الأخيرة مع ريال مدريد لم تكن سهلة بالنسبة لي، مع يوفنتوس تطورت كثيراً من الناحية التكتيكية وخارج الميدان من خلال تعلم عقلية وثقافة جديدة".

وأتم "نحن جميعاً نعمل في نفس الإتجاه، لدينا نفس الأحاسيس وفي يوفنتوس الجميع متحد جداً، ودائماً ما نتفق حول الهدف الأسمى وهو الفوز".