أشاد دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد، بنظيره زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، قبل المواجهة التي ستجمع بينهما غداً.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفاً على ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، قبل أسبوع من تكرار المواجهة في فيسنتي كالديرون.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، والحساب الرسمي لبرنامج "الشيرنجويتو" الإسباني، تصريحات المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل يوم واحد من اللقاء.

وقال سيميوني "ستكون مباراة معقدة، التفاصيل الصغيرة هي من ستحسمها ذهاباً وإياباً، من الصعب جداً بتنبؤ نتائج مثل هذه المباريات".

وأضاف "دائماً ما اتمنى أكون في عُزلة وأبتعد عن الجميع لأنني أشعر بالتوتر والمسئولية حول جميع المباريات، ليس ريال مدريد فقط، فعلت ذلك قبل مواجهة لاس بالماس".

وأكمل "ريال مدريد فريق قوي، المباراة ستكون على ملعبه، سيحاول أن يضغط منذ البداية من اجل التسجيل، ونتمنى أن يترك لنا مساحات تجعلنا نسجل، هدف على ملعبهم سيكون هاماً للغاية".

وأشاد بزين الدين زيدان "زيزو يؤدي عمل مُذهل مع ريال مدريد، لقد طور كثيراً من الأداء وشخصيتهم، رغم انه استلم فريقاً به مشاكل كثيرة، لكنه اعاد الهدوء كما قاد ريال مدريد للمنافسة على جميع البطولات".

وعلق على التحكيم، مؤكداً "مباريات مثل هذه تكون صعبة للغاية على الحكم، ضغوطات من جميع الإتجاهات، لكن في النهاية اتمنى أن لا نشعر بالحكم في المباراة".

ويغيب عن أتلتيكو مدريد، الظهير الأيمن خوانفران، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة ليستر سيتي بربع النهائي.

وأكد "أعرف من سيشارك غداً في مركز الظهير الأيمن، لدينا حلول كثيرة لمثل هذه المباريات، كرة القدم لعبة جماعية والكل يعلم ذلك".

وأتم "ساؤول لاعب هام جداً في الفريق، هو يجد أنه يرتاح في مركز لاعب الوسط، وسنرى المكان الأفضل له غداً".