رغم استعداد نادي روما لتقديم عرض مذهل للحصول على خدماته، إلا أن لاعب فريق برشلونة دينيس سواريز يبدو أنه لا ينوي مغادرة بطل الدوري الإسباني في الصيف القادم.

وظهرت تقارير صحفية في اليومين الماضيين تدعي أن الذئاب الإيطالية ترغب في الحصول على خدمات سواريز بعد نهاية هذا الموسم، وأبدت استعدادها لإغراءه ماليًا، والاعتماد على المدير الرياضي الجديد، مونشي، لإقناعه بخطوة الانتقال إلى الكالتشيو.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنه بالرغم أن سواريز لا يشارك رفقة البلوجرانا كثيرًا عكس السابق، وأن زميله أنديه جوميز أصبح الخيار المُفضل لدى لويس إنريكي، إلا أن سواريز يرغب في النمو داخل النادي الكتالوني.

ويرى اللاعب الإسباني أن فرصة تواجده بجوار أفضل لاعبين في العالم مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، تمنحه فرصة قوية للتطور كلاعب حتى في حالة عدم المشاركة المنتظمة.

وشارك دينيس في 25 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، وتواجد في التشكيلة الأساسية في 12 مباراة منهم، رغم أنه لعب بشكل أكثر رفقة فياريال في الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن اللاعب صاحب الـ23 عامًا يدرك أن اللعب في صفوف الفريق الأول للبرسا والقدرة على الاستمرارية في أفضل فريق في العالم، مع وجود متطلبات لكي يكون في تطور مستمر، هو أمر ليس سهلًا بكل تأكيد.

وأشارت الصحيفة إلى أن سواريز يُفضل أن يحصل على فرص لعب أقل في سبيل القتال من أجل الحصول على مركز داخل برشلونة، ولا يميل إلى فكرة مغادرة الكامب نو.