يخطط نادي مانشستر يونايتد لتعزيز خط الدفاع في موسم الانتقالات الصيفي المقبل استعدادًا للموسم الجديد، حيث يضع نصب أعينيه ضم اثنين من اللاعبين في هذا المركز.

وانتشرت التكهنات بشأن مستقبل كلًا من كريس سمولينج، وفيل جونز في الفريق حيث استبعدها المدرب جوزيه مورينيو من مواجهة مانشستر سيتي يوم الخميس الماضي، وذكرت تقارير أنهما أصبحا خارج حسابات البرتغالي.

وأفادت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن أول هدف للشياطين الحمر في مركز الدفاع هو لاعب فريق بنفيكا فيكتور لينديلوف، حيث أجرت الإدارة مؤخرًا محادثات مع النادي البرتغالي لمعرفة إمكانية الحصول على خدمات اللاعب السويدي في الصيف القادم.

وأوضحت الصحيفة أن اليونايتد كان راغبًا في التعاقد مع فيكتور في شهر يناير الماضي ولكن الخطوة لم تتم، حيث يرغب النادي الإنجليزي في دفع 40 مليون جنيه إسترليني، بينما يريد نظيره الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني.

أما ثاني أهداف كتيبة مورينيو فهو لاعب فريق باريس سان جيرمان ماركينيوس، وأشارت الصحيفة إلى ثقة مانشستر يونايتد في جلب اللاعب البرازيلي إلى الأولد ترافورد بعد نهاية الموسم الحالي رغم عدم وجود حاجة لدى النادي الفرنسي لطرحه في الميركاتو.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن خطوة انتقال ماركينيوس إلى مانشستر يونايتد قد تُكلف خزينة النادي 50 مليون جنيه إسترليني.