أبدى باكو ألكاسير مهاجم فريق برشلونة الإسباني سعادته بالإنتصار الذي حققه فريقه أمس الأربعاء بسباعية لهدف على حساب أوساسونا، بمنافسات الأسبوع 34 لليجا

وسجل ألكاسير هدفين خلال المواجهة وتحدث في تصريحات نشرتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية، مؤكداً أن دعم الجمهور هو الذي ساعده على ذلك .

وقال ألكاسير:" الشيء الأكثر أهمية للمهاجم في مساعدة فريقه هو تسجيل الأهداف، ، إلى جانب الأدوار الدفاعية أيضاً، لكن الشيء الذي يمنحك الأمان هو تسجيل الأهداف ".

وعلّق ألكاسير على غناء الجماهير باسمه في مباراة الأمس مُبدياً سعادته:" حتى في تلك الأوقات التي لم أسجل فيها يغنون بإسمي أنا سعيد لأجل ذلك، وبدعم جماهيرنا أكتسب الثقة وهو مايعطيني القوة للإستمرار في التحسن ومواصلة العمل للإستفادة من الفرص، أشكرهم على تلك الثقة التي منحوني إياها ".

وبشأن هدف خافيير ماسكيرانو والذي يعد الأول له بقميص برشلونة منذ إنضمامه:" نحن سعداء جداً لأجاله، ماسكيرانو شخص عظيم يساعد زملائه كثيراً ".

ورداً على سؤال نهائي كأس ملك إسبانيا أجاب: "في اعتقادي علينا مواصلة العمل ونركز في مواجهتنا الحالية ومن ثم التفكير في المواجهات المستقبلية، إذا ركزنا في القادم لن نقدم عمل جيد ".

وأختتم حول حارس مرمى الفريق مارك تير شتيجن:" شتيجن نقطة قوة لبرشلونة، حارس مرمى على مستوى عالٍ ".