كشف البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق بالأهلي، عن تفاوض مسئولي الزمالك معه 3 مرات، لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم، موضحًا أنه رفض ذلك الأمر.

وقال جوزيه، خلال استضافته ببرنامج "الكورة والجماهير" المذاع على قناة "الأهلي": "تدريب الزمالك ليس سهلًا، وخاصة لتغيير المدربين سريعًا، فعلى الأقل سيكون هناك 3 مدربين كل موسم".

وتابع موضحًا رأيه في مواطنه البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني الحالي للزمالك: "هو مدرب خبرة وحقق العديد من النتائج الجيدة في البرتغال، ولو مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، تركه ليقوم بعمله، سيستطيع النجاح".

وواصل: "لو قلت أنني تلقيت عرضًا لتدريب الزمالك، سيظهر رئيس النادي لينفي ذلك، ولكن مسئولي الأبيض تحدثوا معي 3 مرات لقيادة الفريق، ولكنني رفضت لتعلقي بالأهلي، وحتى لو تلقيت عرضًا لتدريب منتخب مصر سأرفض".

وأضاف: "أنا انتمي للأهلي في مصر وبنفيكا في البرتغال، وبالتالي لم أستطع تدريب أي نادٍ آخر غيره في مصر".

وأردف: "محمود عبدالرازق شيكابالا وقع للأهلي، ثم مضى للزمالك، ولكن مشوار شيكابالا فسد بسبب توقيعه للأبيض، فلو كان انضم لنا لأصبح لاعبًا كبيرًا في أوروبا، لكن في النهاية هو خسر ونحن فزنا، واستطعنا أن نحقق بالبطولات بدونه".

وأشاد جوزيه، بمحمد صلاح المحترف في روما الإيطالي قائلًا: "هو لاعب كبير وكل لاعبي مصر الآخرين صاعدين بقوة".

واختتم موضحًا رأيه في الإيفواري سليماني كوليبالي: "هو لاعب سريع ويبذل مجهود ويلعب بشكل جيد مع الفريق، كما أنه يجيد التصويب بقدميه الإثنين".