يستضيف آرسنال على ملعب الإمارات، فريق ليستر سيتي، ضمن الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة مؤجلة من الأسبوع 28، في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

آرسنال الذي يعيش أوقاتاً طيبة رغم الأزمات، بعدما تأهل على حساب مانشستر سيتي لنهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، يسعى لإيقاف ليستر سيتي بعد نتائجه الإيجابية التي تحققت برحيل رانيري.

بطل الدوري الإنجليزي لا يعاني من أي غيابات قوية في صفوفة أمام آرسنال، بينما النادي اللندني، يغيب عنه بطبيعة الحال سانتي كازورلا الذي تأكد إنتهاء موسمه للإصابة.

الدولي المصري محمد النني يسعى للمشاركة في التشكيل الأساسي للفريق بعدما كانت أخر مباراة له أساسياً، 10 أبريل الجاري أمام كريستال بالاس، وخرج من قائمة الجانرز في مواجهة سيتي الأحد الماضي.

مباراة الدور الأول بين الفريقين إنتهت بالتعادل السلبي على ملعب كينج باور، بينما كان آرسنال الفريق الوحيد الذي فاز الموسم الماضي على ليستر سيتي ذهاباً وإياباً، لكنه لم يمنعه من تحقيق المعجزة.

وفي الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، يستضيف فريق موسكرون الذي يلعب لصفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، ضيفه لوكيرين، في خامس مباريات المُلحق المؤهل للدوري الأوروبي.

تريزيجيه قاد فريقه للفوز على روزلار في المباراة الوحيد التي حصل فيها موسكرون على نقاط المباراة كاملة، بينما خسر المباريات الثلاث الأخرى، وكانت أخر هزيمة بسداسية نظيفة.

ويسعى موسكرون للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية، قبل أن تنتطلق مباريات الإياب، ليحافظ على آماله في الصعود للدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وتواجه الفريقان في الدوري هذا الموسم مرتين، فاز لوكيرين بثنائية مقابل هدف ذهاباً، ورد موسكرون بنفس النتيجة إياباً على ملعبه.