قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، إنه لن يتردد في ضم ثنائي الأهلي حسام غالي وعماد متعب، إذا سنحت له الفرصة لفعل ذلك، موضحًا أنه يعلم برغبة اللاعبين في الاستمرار مع فريقهما الحالي.

وأضاف ميدو، خلال حديثه ببرنامج "في الاستاد" المذاع على "نجوم إف إم": "حسام ومتعب مرتبطان بعقود مع الأهلي وليس لديهما تفكير في الرحيل وهذا ما أعلمه، وهما لاعبان كبيران وأي مدرب يتمنى وجودهما في فريقه، ولكن ما أعلمه أن الأهلي لن يفرط فيهما".

ويرى مدرب دجلة، أن الأهلي حسم لقب بطولة الدوري عقب فوزه اليوم على طنطا، بجانب فوز دجلة على مصر للمقاصة،  بهدف دون رد.

وتابع ميدو: "في هذا التوقيت من الموسم قبل انتهائه بـ9 جولات، فوز المنافس يشكل ضغطًا على المتصدر، وبنسبة كبيرة بعد انتصارنا على المقاصة، فإن فوز الأهلي اليوم على طنطا يجعله بطلًا للدوري، وشرف للمقاصة أن يكون منافسًا على الدوري".

ونفى ميدو، تلقيه عرضًا رسميًا لقيادة المنتخب الأوليمبي، موضحًا أنه لو حدث ذلك سيدرس الأمر قبل اتخاذ القرار النهائي، وأكد أنه سيجدد تعاقده مع فريقه لمدة 3 مواسم أخرى.

وتحدث عن أزمة الزمالك واتحاد الكرة المثارة بينهما، خلال الفترة الحالية قائلًا: "كان من الممكن أن يتجنب الطرفان ذلك بحل الأمور بينهما بطريقة أفضل، فمسئولي القلعة البيضاء يبحثون عن مصلحة النادي، والاتحاد يحاول حفظ حقوقه، وكان يوجد تعنت من الطرفين، والأزمة وصلت لمراحل صعبة جدًا وأتمنى انتهاء الموسم بهدوء، وأن تتحضر كل الفرق جيدًا للموسم الجديد".

وأردف: "نتمنى أن نرى استقرارًا في اتحاد الكرة وأن تنتهي الأزمة على خير، لأنه لو حدث انتخابات أخرى وتغيير في المجلس سيكون خطيرًا جدًا على منتخب مصر، خصوصًا لوجود ارتياح من الجهاز الحالي بقيادة هيكتور كوبر، ولأن منتخب مصر يستعد لتصفيات مونديال روسيا 2018 ولا نتمنى حدوث أي مشكلات إدارية".

واستأنف: "المشكلات تحدث دائمًا ولابد أن يكون هناك دور حقيقي لوزارة الرياضة في هذه الأزمات، حتى إن أدت دور الوسيط لإصلاح الأمور وتقريب وجهات النظر لأن الصدام يضر الجميع، فالزمالك مؤسسة كبيرة لا يمكن الاستغناء عنها، مهما كان الأشخاص الذين يقودونه".

وفيما يتعلق بمشكلة حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة الحالي، مع مسئولي القلعة البيضاء، قال مدرب دجلة: "كان من الممكن تجنبها أيضًا، فحازم تاريخه معروف كلاعب ومسئول وعضو مجلس إدارة وعائلته بالطبع، حازم شخص مسالم ليس له في المشكلات، ومتأكد أن الفرصة لو سنحت له حتى يصلح المشكلة المثارة بين الزمالك واتحاد الكرة سيفعل ذلك دون اللجوء إلى الإعلام، ويجب على الجميع أن يساعده".

واختتم موضحًا موقفه من العودة للعمل في الزمالك في ظل وجود مجلس إدارته الحالي برئاسة مرتضى منصور: "في الكرة لا تعرف ما يمكن أن يحدث، في الموسم الحالي أنا مركز في عملي وأصنع فريقًا مميزًا لدجلة للمواسم المقبلة".