اعترف مدرب فريق ميلان، فينتشينزو مونتيلا، أنه تفاجيء عندما أضاع اللاعب سوسو ضربة جزاء كانت كفيلة بتغيير نتيجة مباراة اليوم أمام فريق إمبولي، ولكنه أكد على أن الهزيمة لن تتسبب في إحداث فرقًا كبيرًا.

وتلقى ميلان هزيمة مفاجئة أمام إمبولي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

وقال مونتيلا في تصريحات نشرتها شبكة " فوتبول إيطاليا " عقب اللقاء:" النتيجة مخيبة للآمال، كان نستحق التعادل على الأقل، كان لدينا العديد من الفرص في آخر 15 دقيقة، كنا نفتقر إلى العزم في إنهاء الهجمات، الفريق فعل ما كان مطلوبًا منه ".

وأضاف:" في أول 20 دقيقة هددنا شباك الخصم بستة هجمات، خمسة منهم داخل منطقة الجزاء، ثم فقدنا الضغط بعد ذلك، تحسن الفريق بعد الاستراحة، كان في الإمكان فعل أشياء أكثر، ولكن الفريق اليوم فعل أشياء جيدة أيضًا ".

وعن ضربة جزاء سوسو، قال مونتيلا:" كنت أتوقع أن يسجل سوسو ضربة الجزاء بنجاح، في الدوحة كانت لديه فرصة مماثلة ونجح فيها، ولكن لم أضع في اعتباري أن حارس إمبولي لديه أقدام ضخمة! ".

وواصل:" موسم ميلان يتماشى مع التوقعات، السباق إلى المراكز المؤهلة لأوروبا سيتحدد مصيره في الجولة الأخيرة، لا يمكننا أن نتعثر بعد هذه الهزيمة، لا أعتقد أنها ستحدث فرقًا كبيرًا في نهاية المطاف ".