تُدفن الأزمات حينما تسير الدفة في اتجاه الانتصارات، فوقتها يتغافل الجميع عن ذكر السلبيات، هكذا هو الوضع القائم فس النادي الأهلي، خلال الأيام القليلة الماضية، إذ طفت انتصارات الفريق الأول وتصدره لجدول مسابقة الدوري الممتاز، على الكثير من المشكلات والأزمات التى بدأت أن تدب في صفوف الفريق.

ويرصد "بطولات" أبرز  4 أزمات تؤرق الأهلي في الفترة الحالية..

- لغز متعب

بات عماد متعب، مهاجم الأهلي، لغزًا كبيرًا وأزمة واضحة للجميع بسبب استبعاده الدائم من قائمة الأهلي، وعدم الاستعانة به، بالإضافة إلى غيابه المتكرر عن التدريبات، وتلويحه بنيته في الانتقال لفريق آخر، نهاية الموسم الجاري، أو الاعتزال نهائيًا.

متعب تلقى عرضًا مغريًا من قبل إحدى القنوات الفضائية لتقديم برنامج عليها فى حال اعتزاله كرة القدم، وهو ما جعله يتراجع عن فكرة الانتقال لوادي دجلة، خاصة بعدما حصل على عرض مالى مغري مقابل تقديم برنامج تليفزيوني.

القناص تسبب في صداع لمحمود طاهر، رئيس الأهلي، الذي يخشى التضحية بتاريخ ونجومية اللاعب، وهو ما يغضب الجماهير، بالإضافة إلى تخوفه من شغل متعب لمكان دائم بقائمة الأهلي سواء المحلية أو الإفريقية دون الاستعانة به، وهو ما يهدر فرص الأحمر في التعاقد مع مهاجم جيد.

حسام غالي

حسام غالي، قائد الأهلي، أصبح هو الآخر أزمة كبيرة، بعدما لوح أكثر من مرة عن نيته الانتقال واللعب لصفوف فريق وادي دجلة، الموسم المقبل، بعدما فشل في حجز مكان أساسي في الفترة الأخيرة، بتشكيل الأحمر، وظل مستبعدًا لمباريات كثيرة، أو يتم الدفع به خلال دقائق محدودة.

راتب البدري

ظهرت في الساعات القليلة الماضية، أزمة لا تقل أهمية عما سبق، بل تثير الكثير من الأزمات داخل لجنة الكرة والجهاز الفني، بعدما علم أن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، طلب زيادة راتبه في منتصف الموسم، الأمر الذي أغضب الكثير، خاصة وأن البدري لم يفعل شيئًا مع الأهلي حتى الآن، ولم يحصل على أي بطولة، سوى ضمانه الحصول على الدوري، عقب تصدره جدول المسابقة بفارق واسع بينه وبين أقرب منافسيه مصر للمقاصة.

عمرو جمال

يبدو أن الحال، أصاب عمرو جمال، مهاجم الأهلي، هو الآخر، في ظل استبعاده وتألق الإيفواري سليماني كوليبالي، في الفترة الأخيرة، ما يؤكد أن الغزال بات مستبعدًا نهائيًا من حسابات الجهاز الفني للأهلي، وهو ما قد يدفع اللاعب للخروج من جنة الأحمر، أملًا في الحصول على فرصة للمشاركة، للحفاظ على وضعه ومكانه في منتخب مصر .