يتطلع نادي يوفنتوس إلى الحصول على خدمات لاعب خط وسط ألماني آخر حيث يضع لاعب فريق شالكه، ليون جوريتزكا، على راداره في موسم الانتقالات الصيفي القادم.

وذكرت شبكة " Calciomercato " الإيطالية أن جوريتزكا يمكنه أن يسير على خطى مواطنه سامي خضيرة، وينتقل إلى صفوف بطل الدوري الإيطالي بعد انتهاء الموسم الحالي.

ودخل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في السنة الأخيرة من عقده الحالي، ولم يبدِ حتى الآن أي رغبة بشأن تجديد العقد، خاصة أنه على بينة من وجود اهتمام به من قِبل عدة أندية.

وأشارت الشبكة إلى أن مسئولي السيدة العجوز تواصلوا بالفعل مع ممثلي اللاعب لبحث إمكانية الحصول على توقيعه في الصيف المقبل، خاصة أن خضيرة أبدى إعجابه بالفعل بقدرات جوريتزكا ونصح الإدارة بضمه.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن هناك مشكلة تتمثل في أن السعر الحالي اللاعب الألماني هو 30 مليون يورو، وهو رقم اعتبرته إدارة يوفنتوس مرتفعًا، ومن ثم قد تنتظر إلى شهر يناير القادم وتضمه في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده.

ولكن هذا الأمر سيكون مخاطرة نظرًا لاهتمام عدة أندية أوروبية أخرى بضم جوريتزكا في الصيف مثل إيفرتون وتوتنهام، ويُعتقد أن كلاهما على استعداد لدفع المبلغ المطلوب، ومن ثم سيكون على يوفنتوس التوصل إلى اتفاق مرضِ مع شالكه لضم اللاعب في الصيف قبل المتنافسين.