بالرغم أنه كافح كثيرًا من أجل الحصول على فرص لعب منتظم في صفوف فريق ريال مدريد، إلا أن مهاجم فريق باير ليفركوزن، خافيير هيرنانديز، أكد أنه أدى بشكل رائع عندما سنحت له الفرصة في اللوس بلانكوس.

وكان اللاعب المكسيكي قد انتقل إلى سانتياجو برنابيو على سبيل الإعارة قادمًا من فريق مانشستر يونايتد موسم 2014 / 2015، وسجل 9 أهداف، وشارك في 33 مباراة، كان السواد الأعظم منها على دكة البدلاء.

وقال هيرنانديز في تصريحات نشرتها صحيفة " ماركا " الإسبانية:" لا أحد يريد أن يكون بديلًا، نحن جميعًا نريد أن نلعب، ولكن أنا دائمًا أدافع عن القميص الذي أرتديه حتى الموت ".

كما تمنى هيرنانديز الشفاء العاجل للاعب فريق بوروسيا دورتموند مارك بارترا، الذي جُرح نتيجة تعرض حافلة الأتوبيس الألماني لحادث إرهابي قبل مواجهة فريق موناكو يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث اللاعب صاحب الـ28 عامًا عن مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري الأبطال، وقال:" المباراة مازالت مفتوحة، البعض ظن أن ريال مدريد حسم الأمور في مباراة الذهاب، ولكن مازال هناك جولة أخرى ".

الجدير بالذكر أن ريال مدريد فاز بهدفين مقابل هدف في ملعب أليانز آرينا، وسيتواجه الفريقان غدًا في مباراة الإياب في معقل بطل أوروبا.