ثأر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب الأولد ترافورد.

وكان مانشستر يونايتد قد تعرض لهزيمة في الدور الأول من البريمرليج، برباعية نظيفة على ملعب ستامفورد بريدج على يد تشيلسي، كما ودع كأس الإتحاد الإنجليزي على يده بالدور ربع النهائي.

وقد حل تشيلسي اليوم الأحد ضيفاً على مانشستر يونايتد في ملعب الكامب نو بمنافسات الجولة 33 للبريمرليج، ونجح مانشستر يونايتد في حسم المباراة لصالحه بثنائية نظيفة.

أنطلقت المباراة ببداية رائعة من أصحاب الأرض، وسجل ماركوس راشفورد هدفاً مبكراً في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، مستغلاً تمريرة ساحرة من أندير هيريرا ويسكنها شباك تشيلسي.

وشهد اللقاء سطيرة واضحة لعناصر مانشستر يونايتد أمام البلوز، و مزيد من الفرص المهدرة خاصةً عن طريق لاعبه أشلي يونج، لينتهي الشوط الأةل بهدف نظيف للريد ديفلز.

مع إنطلاقة الشوط الثاني، ظل مانشستر يونايتد مسيطراً على مجريات الأمور، حتى نجح هيريرا في تعزيز النتيجة بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة 49، من تسديدة قوية.

وحافظ اليونايتد على تقدمه، في ظل غياب الثنائي زلاتان إبراهيموفتيش و هنريك ميختاريان، ثم دفع مورينيو بالنجم السويدي قبل نهاية شوط المباراة الثاني بعشر دقائق.

واصل مانشستر تقدمه بثنائية نظيفة حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية، ليرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 60 في المركز الخامس، ويتعطل قطار تشيلسي صاحب الصدارة عند النقطة 75.