يبدو أن إدارة نادي يوفنتوس قد ضاقت ذرعًا من مماطلة نادي ليون بشأن إمكانية الحصول على خدمات اللاعب كورينتين توليسو في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وأبدى بطل الدوري الإيطالي اهتمامه باللاعب الفرنسي منذ فترة طويلة، وحاول الظفر بخدماته في يناير الماضي مقابل 40 مليون يورو ولكن الصفقة لم تتم.

وأصبح توليسو واحدًا من لاعبي خط الوسط الأكثر موهبة في مختلف أنحاء أوروبا، وسجل 14 هدفًا ولديه 6 تمريرات في 41 مباراة في مختلف المسابقات، وظهر لأول مرة رفقة منتخب بلاده في الشهر الماضي.

وذكرت شبكة " calciomercato " الإيطالية أن السيدة العجوز تضع اللاعب صاحب الـ22 عامًا على قائمة أهدافها في الميركاتو الصيفي القادم ولكنها ليست مستعدة لضمه بأي ثمن.

وأوضحت الشبكة أن نادي يوفنتوس لا يرغب في استمرار المحادثات طويلًا، حيث كان على اتصال مع نادي ليون لفترة طويلة جدًا، ويتمنى التوصل إلى اتفاق قبل شهر يونيو المقبل.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن اليوفي يريد ضم توليسو مقابل مبلغ مالي معقول، وإذا لم يحدث ذلك، فمن الممكن أن تصرف الإدارة نظرها عن هذا اللاعب لأنها لا ترغب في الدخول ضمن دائرة الأندية التي تُبذر أموالها في سبيل إجراء صفقة واحدة.