يدخل الثنائي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي، والإسباني دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد في منافسة على الانتقال إلى نادي ريال مدريد في الصيف المقبل.

كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن جو هارت حارس مانشستر سيتي المعار إلى تورينو الإيطالي مرشحًا ليكون بديلا أحد الحارسين حال انتقل أحدهما إلى الريال.

وأوضحت أن نادي تشيلسي الإنجليزي أبدى استعداده بالاستغناء عن حارسه كورتوا للمرينجي، مقابل الحصول على خدمات المهام ألفارو موراتا.

فيما يحلم دي خيا بالعودة إلى العاصمة الإسبانية، حيث حمى عرين أتلتيكو مدريد قبل انتقاله للبريميرليج، وقد يوافق مديره الفني، جوزيه مورينيو على رحيله.

ويلتقي فريقا مانشستر يونايتد وتشيلسي، اليوم، بالجولة 33 من الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد، ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة بين الحارسين.

فتحت المنافسة بين الثنائي الطريق أمام جو هارت للعودة إلى البريميرليج عقب نهاية إعارته، بعدما أبدى بيب جوارديولا مدرب السيتيزين رغبته بيه الحارس مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

يمتلك أنطونيو كونتي مدرب البلوز تقارير إيجابية عن هارت من اتصالاته بمدينة تورينو، حيث كان يعمل مديرًا فنيًا ليوفنتوس هناك.

ويفضل مورينيو التعاقد مع هارت حال رحيل دي خيا، حيث يمتلك الحارس الإنجليزي روح قيادية يستطيع من خلالها إدارة الخط الخلفي للفريق.