أبدى باكو ألكاسير لاعب فريق برشلونة الإسباني سعادته بتخطي فريقه لريال سوسيداد في منافسات الأسبوع 32 لليجا، والفوز بثلاثية لهدفين.

وسجل ألكاسير الهدف الثالث لبرشلونة في مباراة اليوم، وتحدث عقب اللقاء في تصريحات لشبكة قنوات beIN sports .

وقال ألكاسير:" انتصاراً هاماً جداً لبرشلونة مع معانتنا أمام ريال سوسيداد، كنا على علم بصعوبة المباراة، ونعلم أنهم لم يأتوا إلى هنا من أجل التنزه، كانت مباراة جيدة على المستوى الجماعي، والأهم هو حصد الثلاث نقاط".

واستطرد حول ما كان ينقص برشلونة في شوط المباراة الثاني:" كان ينقصنا اللعب بهدوء، لكن هاجمنا هجوم مباشر وسريع، كان علينا فقط أن نتحلى بالصبر ونستحوذ على الكرة".

وبسؤاله عن حالة اللاعبين بعد ذلك الأسبوع الصعب عقب الهزيمة في ذهاب دوري الأبطال بثلاثية دون رد أمام يوفنتوس:" على المستوى الفردي والجماعي، حالتنا ليس بالشيء السار، بعد هزيمتنا من يوفنتوس، لكن علينا أن نقف على أقدامنا ونغير العقلية مثلما فعلنا اليوم، ونركز في مواجهة اليوفي".

وحول إيمان جماهير برشلونة بإمكانية الريمونتادا أمام يوفنتوس وحسم التأهل لنصف النهائي وضح ألكاسير:" الجمهور يؤمن بقدرتنا على الريمونتادا لأننا فعلناها من قبل أمام باريس سان جيرمان، سنفعلها مرة أخرى ونعود للإنتصارات".

وأختتم ألكاسير معلقاً على مركزه كجناح:" قلت من قبل في مواجهة غرناطة السابقة، أن المدرب يختار 11 لاعباً، سيرجي روبيرتو لعب في كل مركز ممكن وأجاد بنسبة 100%، وهذا مثال علينا أن نحتذي به، ونعمل كفريق، أرحب باللعب في أي مركز".