تمكن نادي ريال مدريد الإسباني من تحقيق فوزاً هاماً بالدقائق الأخيرة أمام سبورتنج خيخون في منافسات الأسبوع 32 لليجا، بنتيجة 3-2، وحول هزيمته إلى فوز عن طريق الثنائي ألفارو موراتا الذي سجل هدف التعادل، وإيسكو صاحب هدف الفوو بالدقيقة 90، ليحتفظ الميرنجي بصدارة الليجا حتى الأن.

وشهدت المباراة استبدال للوكاس فاسكيز من قبل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان في الدقيقة 71، ويمنح الفرصة للاعبه ماريانو.

إلا أن فاسكيز خرج في نوبة غضب فاجئت الجميع، وبدأ بإعطاء ركلات متتالية لمقعد البدلاء وسط إندهاش من زملائه ، وهو ما قامت صحيفة (سبورت) الكتالونية بتسليط الضوء عليه، متسائلة هل فاسكيز منفعلاً بسبب أدائه في المباراة أم بسبب الإستبدال؟

شاهد لحظة تبديل فاسكيز وإنفعاله

فاسكيز تحدث عقب المواجهة في تصريحات لشبكة قنوات beINsports وبسؤاله هل كان غاضباً من التبديل أجاب:" أعتقد أنا وكافة اللاعبين نرغب دوماً بالبقاء، واللعب للنهاية، خاصةً أن النتيجة لم تكن في صالحنا، من هنا جاء الغضب".

وتابع:" حققنا فوزاً هاماً منحنا 3 نقاط إضافية أمام خصم أثبت قوته، في النهاية نحن سعدا بالـ3 نقاط".

وأختتم فاسكيز:" هي دفعة معنوية كبيرة لنا قبل مواجهة بايرن ميونخ، وأنا سعيد بهذا الفوز". يذكر أن ريال مدريد سيستضف بايرن ميونخ يوم الثلاثاء المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو،بلقاء إياب دور ربع النهائي لدوري الأبطال، وكانت مباراة الذهاب أنتهت بفوز ريال مدريد بثنائية لهدف على ملعب آليانز آرينا.