يرى مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، أن النادي الملكي كان يستحق الفوز بالفعل على فريق سبورتينج خيخون، مؤكدًا على أن فريقه افتقد الفعالية قليلًا في مباراة اليوم.

وحقق ريال مدريد فوزًا قاتلًا على خيخون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بفضل اللاعب إيسكو الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقب المباراة نشره الحساب الرسمي لبرنامج " El Chiringuito " الإسباني على تويتر:" لا يوجد حظ في عالم كرة القدم، هناك فقط اجتهاد وعمل مستمر، فريقي يستحق الفوز اليوم، لقد صنع الكثير من الفرص، أما خيخون كان لديه فرصتين فقط وسجل من خلالهما الهدفين، كنا نتوقع هذا الأداء من خيخون، هو فريق يرغب في الفوز من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط، ولكننا كنا واثقين من قدرتنا على الفوز ".

وأضاف المدرب الفرنسي:" يمكن القول أن ريال مدريد افتقد التركيز والفعالية قليلًا وظهر ذلك في الهدف الثاني لخيخون، ولكن القتال حتى صافرة النهاية من جينات فريقي، ريال مدريد فريق عظيم وفخور أنني أدربه ".

كما أشاد زيدان بقدرات إيسكو، حيث قال:" بالنسبة لي فإن إيسكو يعجبني كثيرًا، كان اليوم رائعًا وقدم أداءًا مميزًا ومنح الفوز لنا، كان قادرًا على تسجيل هدف آخر أيضًا، كان الأفضل، لقد قدم الكثير من المباريات الرائعة، لقاء اليوم ليس أول مباراة يقدمها بهذا المستوى، قلت دائمًا أن مكان إيسكو هو ريال مدريد، إذا رأى البعض أنني غير عادلًا مع إيسكو، فهذا يعني أننا غير عادلًا مع الجميع، لدي 24 لاعب رائع ومن الصعب الاختيار بينهم ".

وعن عودة فابيو كوينتراو إلى المشاركة مرة أخرى بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، أوضح زيدان:" أنا سعيد من أجل كوينتراو، هو في حالة جيدة ولعب بشكل جيد اليوم وقام بدوره، سعيد لعودته إلى الملعب، عودته ستجعله يشعر بأهميته، هو يستحق ذلك بالفعل ".