ألتقطت الكاميرات حديث طريف بين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ولاعبه مايكل كاريك لاعب الوسط، على مقاعد البدلاء، أثناء مواجهة سندرلاند اليوم الأحد، ووضحت الصحف الإنجليزية حقيقة الحوار بين الطرفين.

وكان مانشستر يونايتد قد تغلب على سندرلاند بثلاثية نظيفة في منافسات الأسبوع 32 للبريمرليج، وأحرز كلاً من زلاتان إبراهيموفيتش، هنريك ميختاريان، وماركوس راشفورد أهداف الريد ديفرز الثلاث.

وفي ظل سيطرة مانشستر يونايتد على المباراة والتقدم بنتيجة إيجابية ظلت جماهير الفريق تردد الأغاني والهتافات التشجيعية ومن بينها التغني بإسم :" دييجو ، دييجو ، دييجو"، في إشارة لدييجو فورلان لاعب مانشستر يونايتد السابق.

وألتفت مورينيو إلى كاريك ليسأله من هو دييجو؟ ،ليجيب عليه لاعب الوسط : فورلان، ليعود البرتغالي ويسأله مرة أخرى: لماذا (يهتفون بإسم دييجو)؟ ، ويظهر كاريك ضاحكاً هو ومدربه.

شاهد حديث مورينيو وكاريك من هنا

فورلان كان أحد لاعبي مانشستر يونايتد وأحرز بقميصه 17 هدف فيما يقارب من 100 مباراة، ليخذل توقعات البعض ويغادر بعدها إلى فياريال، لكن هناك ذكريات مميزة له مع جماهير الأولد ترافورد، وأهداف لا تنسى للنجم الأورجوياني أبرزها هدفيه في شباك ليفربول في المواجهة التي أنتهت 2-1 لصالح مانشستر يونايتد في عام 2002، وهو أمر ذو قيمة بارزة لجماهير الريد ديفلز.