بولونيا × محمد صلاح

يحل فريق روما ضيفا على ملعب "ريناتو دال آرا" لمواجهة بولونيا بالجولة 31 من الدوري الإيطالي، في الثالثة عصرًا.

ويسعى الدولي المصري محمد صلاح إلى مواصلة التهديف مع الذئاب بعدما أحرز هدفين في مباراة لاتسيو بإياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

كان روما أقصي من نصف نهائي الكأس على يد جاره لاتسيو، يوم الثلاثاء الماضي، على الرغم من فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أن مجموعة نتيجة المباراتين 4/3.

ويبحث الجيالوروسي عن فوزه الرابع على التوالي، ويرغب في تكرار نتيجة الدور الأول عندما فاز بثلاثية نظيفة على ملعب الأولمبيكو.

ويحتل روما المركز الثاني في ترتيب الكالتشيو بريد 68 نقطة، ويتصدر يوفنتوس الترتيب بـ 77 نقطة، ويحل بولونيا في المركز الرابع عشر بـ 34 نقطة.

عمرو وردة × باناثينايكوس

يخوض فريق باوك سالونيكا مباراة هامة أمام باناثينايكوس بالجولة 31 من الدوري اليوناني، على ملعب "تومبا" في السادسة بتوقيت القاهرة.

ويبحث عمرو وردة عن العودة للتشكيل الأساسي مع باوك، بعدما شارك بديلا في الدقيقة 77 بمباراة أتروميتوس، الذي فاز بها فريقه بهدفين دون رد.

ويحتل باوك المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أولمبياكوس الثاني، ويحتل باناثينايكوس المركز الثالث بـ 51 نقطة.

عمر جابر × يانج بويز

يواجه فريق بازل نظيره يانج بويز في قمة الدوري السويسري بالجولة 27، على ملعب "سانت جاكوب بارك" في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

واعتاد المصري عمر جابر لاعب بازل على الجلوس بمقاعد البدلاء منذ فترة طويلة، ويرغب في العودة للمشاركة مع فريقه.

ويتصدر بازل ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة، ثم يحتل يانج بويز المركز الثاني بـ 52 نقطة.