أكد الإيطالي أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي أن الضغوط كانت تحيط بفريقه قبل مواجهة بورنموث، خاصة بعد فوز توتنهام أقرب منافسيه في مباراته أمام واتفورد.

وقد حقق تشيلسي فوزاً ثميناً بثلاثية لهدف على بورنموث، حافظ له على الصدارة بـ75 نقطة.

وتحدث كونتي لشبكة قنوات BBC الرياضية عقب المباراة قائلاً:" أشعر بالراحة وراضِ تماماً،من الطبيعي أن يكون هناك ضغط بعد فوز توتنهام، لكن رد فعلنا كان جيداً ،لعبنا بالشكل الصحيح في مرحلة حاسمة من الموسم مليئة بالضغوط، بدأنا المباراة بشكل جيد جداً، ثم تلقت شباكنا الهدف وفقدنا بعض الثقة، في الشوط الثاني تقدمنا مرة ثانية، ثم سجل ماركوس أولنسو من ركلة حرة".

المدرب الإيطالي واصل حديثه مشيداً بألونسو:" ألونسو قدم موسماً رائعاً ، أمر رائع له أن يظهر قدراته في تسديد الركلات الحرة، أنا سعيد جداً لأجله، سعيد جداً لأجل الفريق ككل".

وحول الجفاف التهديفي لمهاجم الفريق دييجو كوستا مؤخراً، قال كونتي:" دييجو لا يسجل لكن يساهم في صناعة الأهداف، أنا مسرور من طريقة لعبه حارب من أجل الفريق".

وأختتم كونتي بشأن المنافسة ولقب البريمرليج:" من المهم الآن أن نستريح ونستعد لمواجهتنا أمام مانشستر يونايتد، أمامنا 7 مباريات متبقية الأمر ليس سهلاً، الوقت مبكراً للحديث عن تتويجنا باللقب نعلم ذلك، توتنهام لديهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز باللقب، ونحن يجب أن نملك نفس الرغبة".