اعترف مدرب فريق يوفنتوس، ماسيميليانو أليجري، بصعوبة المنافسة في ثلاثة مسابقات هذا الموسم، ولكنه أكد على أن فريقه قادرًا على تحقيق أشياء عظيمة للغاية هذا الموسم.

ويتصدر اليوفي حاليًا الدوري الإيطالي بـ74 نقطة بفارق 6 نقاط عن روما صاحب المركز الثاني، كما تأهل إلى نهائي كأس إيطاليا على حساب فريق نابولي، بينما سيواجه فريق برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أليجري في مؤتمر صحفي، ونشرته شبكة " فوتبول إيطاليا "، قبل مواجهة فريق كييفو فيرونا في الدوري الإيطالي غدًا:" بالنسبة لأهداف الفريق، سواء كان ذلك موسمًا غير عاديًا أم لا، سنأخذ خطوة واحدة في المرة الواحدة، أولًا لقد وصلنا إلى نهائي كأس إيطاليا للمرة الثالثة على التوالي، وهذا بفضل اللاعبين حيث قاموا بأشياء مدهشة حقًا، كذلك نحن في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وننافس أيضًا للحصول على لقب الدوري ".

وأضاف:" نحن نعمل على محاولة الفوز في جميع البطولات الثلاث، هذا أمر صعب بكل تأكيد، ليس من السهل تحقيق ذلك ونحن نعلم هذا، من الصعب الفوز بالدوري، والفوز في النهائي أمر أكثر صعوبة لأنها المباريات النهائية دائمًا تكون صعبة، نحن نركز كثيرًا على دوري الأبطال لأنها منافسة غير عادية، لذلك نحن نعيش حاليًا بكم كبير من الطاقة والحماس، لدينا الثقة في تحقيق البطولات، هذا الفريق قادر على القيام بذلك ولكن قبل كل شيء يجب أن تكون مؤمنًا بذلك ".

وعن فرصة بقاؤه في النادي الإيطالي خاصة بعد أن ارتبط بإمكانية تدريب برشلونة أو آرسنال، أوضح أليجري:" في الوقت الراهن 100%، لدي عقد ساري حتى 2018، ولكن في هذا الوقت يجب ألا نناقش هذا الموضوع، لسبب واحد لأننا في لحظة حاسمة من الموسم، أعتقد أن هذا الأمر أقل مشاكلنا بالنسبة لي وللنادي خاصة أنه لا توجد أي مشاكل بيني وبين الإدارة، هناك اتفاق متبادل بيننا، علينا الاستمرار في تركيزنا لأننا لم نفز بشيء بعد ".

وعن لقاء الغد، قال أليجري:" مباراة الغد ستكون هامة جدًا في طريق فوزنا بالدوري، كلما اقتربنا من النهاية , كلما أصبحت المباريات هامة للغاية، هناك أوقات يجب فيها تبني خطط مختلفة، لقد تعادلنا مع نابولي وهو يحتل المركز الثالث لأنه يدافع جيدًا، كرة القدم ليست هجومًا فقط، الشيء المهم هو تحقيق أهدافنا ولذلك أنا هنا ".