تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي في تصريحات لشبكة قنوات BBC الرياضية، عقب تعادل الفريق بركلة جزاء سددها السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة الأخيرة من الوقت محتسب بدلاً من الضائع في مباراته أمام إيفرتون بمنافسات الجولة 31 للبريمرليج.

المباراة شهدت تسجيل هدفاً صحيحاً أيضاً لإبراهيموفيتش في الدقيقة 80 ألغاه الحكم المساعد بداعي التسلل، وتحدث مورينيو في بداية تصريحاته حول ذلك الأمر مبتسماً:" سجلنا هدفين قانونيين، أحدثك والإبتسامة على وجهي لأنني لست مستاءاً من حامل الراية، قرار صعب حقاً بالنسبه له، فقط إعادة الفيديو ستساعد في ذلك".

ويشير مورينيو في حديثه إلى تقنية إستخدام الفيديو، والتي من المفترض أن يتم تطبيقها في ملاعب كرة القدم، وقد تم تطبيقها بالفعل خلال فترة التوقف الدولي، بمواجهة منتخبي أسبانيا وفرنسا الودية.

المدرب البرتغالي أستكمل حديثه قائلاً:" عقب الضغط المستمر من جانبنا، نجحنا وسجلنا، على الأقل لم يكن لديك شعور الهزيمة، إيفرتون واجهنا بحارس مرمى وتسعة مدافعين، ولوكاكاو وحيداً في الهجوم، لاعب قوي جداً ويمثل خطورة كبيرة".

وواصل مورينيو تصريحاته:" اللاعبون قدموا كل مالديهم، الأداء لم يكن جيداً على جانب كرة القدم، لكن أنا سعيد من المجهود المبذول من جانب اللاعبين على مدار المواجهة".

وأستطرد حول لوك شو:" أخبرت  لوك شو أنه كان جيداً لأنه كان يلعب على الجانب الذي أتواجد فيه، كنت أفكر له وأقود أدائه، إذا لعب على الجانب الأخر لن يظهر بنفس المستوى، ذلك ليس ممكناً لذا عليه أن يتطور وعلينا أن نساعده".

مدرب الريد ديفلز أنتقل للحديث عن إمكانية حجز مقعد بالمراكز الأربع الأولى في الدوري الإنجليزي من أجل التأهل لدوري الأبطال، أو التضحية بالدوري والتركيز على اليوروليج ،موضحاً:" صعب جداً التواجد في الأربع مراكز الأولى، حسابياً الأمر ممكن، لكن سيتوقف على الخصوم، أمر مدهش لم نتعرض لهزيمة على مدار 20 مباراة، لكن فالمقابل مزيد من التعادلات على أرضنا، لذلك نحن في ذلك الترتيب، نبني الهجمة بشكل جيد لكن لا نسجل ما يكفي من الأهداف، لا نقضى على الخصم بالنتائج كما ينبغي، وأعتقد أننا سنعاقب في نهاية الموسم على ذلك، إن استمرت خسائرنا على مستوى الأفراد سيتوجب علي فعل ذلك (التضحية بالبريمرليج والتركيز في اليوروليج)، إن شعرنا بالحاجة لذلك فسنفعل"

وأختتم مورينيو حديثه عن المباراة قائلاً:" هل ارتطمت كراتنا بالقائم كما هي العادة؟ نعم. هل لعب حارس الخصم بشكل ممتاز؟ نعم. هل كان هناك قرار تحكيمي ضدنا؟ نعم