أجرت مجلة (فرانس فوتبول) مقابلة صحفية مع حاتم بن عرفة لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، تحدث خلالها عن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، ودييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد، إضافة إلى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونشرت شبكة ( Sport.FR ) الفرنسية تصريحات اللاعب الفرنسي ذو الأصول التونسية، والتي وضح فيها أن رونالدو ليس لاعبه المفضل قائلاً:" رونالدو لا يعطيني أي مشاعر، لا يمكن التنبؤ بما يفعله".

وأنتقل بن عرفة لإبداء رأيه في الثنائي سيميوني ومورينيو موضحاً:" العديد من المدربين مقتنعون بإختراع خطط في كرة القدم بحجة أنهم يبحثون عن النظام ويحجبوا الخصم، لكن هذا ليس جوهر كرة القدم، سيميوني ومورينيو هما نقيض يوهان كروييف، يقتلون متعة كرة القدم". وأختتم لاعب باريس سان جيرمان حديثه حول فريق برشلونة الإسباني مبدياً إعجابه الشديد:" لحسن الحظ أن هناك فريق مثل برشلونة، بدونه يبدو أن كرة القدم تنتهي، برشلونة فلسفة في اللعبة، يجب أن تحب هذا الفريق".

يذكر أن برشلونة اقصى باريس سان جيرمان من دور الـ16 لمنافسات دوري أبطال أوروبا بعد الفوز بنتيجة 6-1 في لقاء الإياب، ونجح في خطف بطاقة التأهل لربع النهائي.